الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة
الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة


استمرار حالة الطورائ القصوي في  جميع مستشفيات البحيرة خلال أجازة العيد

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 02 مايو 2022 - 08:47 م

أعلن  الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة عن إستمرار رفع حالة الطورائ القصوي في  جميع المستشفيات والوحدات الصحية التابعة لمديرية الصحة بالبحيرة  خلال  أيام أجازة عيد الفطر المبارك ورفع حالة الطوارئ بجميع مستشفيات المحافظة

مؤكدا على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، وأكياس الدم بجميع الفصائل بمراكز وبنوك الدم على مستوى المحافظة،  وتواجد كافة التخصصات الطبية وفرق التمريض طوال أيام العيد لاستقبال أى حالات مرضية.

كما أكد  وكيل وزارة الصحة علي إستمرار إنعقاد غرفة الأزمات الرئيسية بديوان المديرية للربط بين غرف الأزمات بكافة المستشفيات  التابعة لتقديم الدعم على مدار الساعة، والعمل على تذليل أي عقبات فورا ، بما يساهم في التأكد من انتظام سير العمل داخل المستشفيات التابعة للمديرية.

 و إنعقاد الغرف الوقائية بمديرية الشئون الصحية وكافة الإدارات الصحية واستمرار الحملات الرقابية على المحلات والمنشآت الغذائية بجميع منافذ بيع المواد الغذائية على مستوى المحافظة على مدار الـ 24 ساعة، وذلك للتأكد من صلاحية الأغذية للاستهلاك الآدمي ومطابقتها للمواصفات القياسية حرصًا على سلامة المواطنين.

كما أكد  الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية علي  إستمرار العمل في قطاعات (الرقابة والمتابعة والطب الوقائي و العلاجي)، للمرور الدوري على المستشفيات التابعة للمديرية بكافة مراكز المحافظة، بالإضافة إلى المستشفيات الخاصة خلال أيام عيد الفطر، للتأكد من إنتظام سير العمل داخل المستشفيات وفقًا لجداول الطوارئ بين الأطقم الطبية، بالإضافة إلى تذليل أي عقبات، لضمان تقديم أفضل خدمات طبية للمواطنين خلال أيام العيد.

لافتا  علي توافر كافة الأمصال واللقاحات الوقائية "لدغ العقرب – الثعبان – عقر الحيوان" وتوزيعه على أماكن تلقي الخدمة الصحية،

إقرأ أيضاً:  إحالة العاملين بالوحدات الصحية بحوش عيسي إلى التحقيق


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة